رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. المغني "دايلر" يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تعذيبه قطة في "المايكرويف"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المغني السعودي الشاب عبدالعزيز ربيع الدليجان المعروف بـ“دايلر”، حقيقة الفيديو المنتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي روّج فيه لتعذيب قطة، منتقدًا السوشيال ميديا التي أصبحت تتداول أي شيء وتتحدث فيه دون معرفة الحقيقة.
وقال "دايلر" في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“ إن مقطع الفيديو يرجع إلى سلسلة من الشخصيات التي يجسدها على سبيل التمثيل حيث كان يقوم من خلال هذا المقطع بتجسيد شخصية تُدعى ”عبده“، وهو شخص متخلف فمن الطبيعي أن يظهر بشكل غريب ويفعل شيء أغرب.

وأشار إلى أنه عندما كان يتحدث عبر قناته على ”اليوتيوب“ عن تلك الشخصية سأله أحد المتابعين عن ماذا سيحدث للقطة حال وضعها في الميكروويف؟ منوهًا أنه فعل ما رأى الجمهور دون تشغيل الفيديو، إلا أن أحد الأشخاص اجتزأ المقطع وقام بنشره بهذه الطريقة.
وعبرَ ”دايلر“ عن غضبه إزاء ما حدث لأن ما ظهر للجمهور هو أن دايلر يعذب قطته، متسائلًا: ”كيف أعذب قطتي وكل حيوان أمتلكه عندي له حساب على إنستغرام؟ كيف؟“.
وأضاف: هذا الفيديو قديم وله عشرة أشهر، منتقدًا نفسه بأنه كان وقتها يقوم بنشر أي شيء وبشكل يومي دون التريث لما سيحدث في تجاه أي مقطع، مختتما:”يا جماعة حساب قطاياتي معروف روحوا سرشوا عليهم“.
utm_source=ig_embed

arrow up